۱۳۹۰ اسفند ۳, چهارشنبه

ويكيليكس تقول ان لديهم وثائق تثبت أن كارل بيلت هو المتحدث الرسمي للولايات المتحدة.


ويكيليكس تقول ان لديهم وثائق تثبت أن كارل بيلت هو المتحدث الرسمي للولايات المتحدةويكيليكس: "كارل بيلتهو مخبر للولايات المتحدة "بيلت: "إن الحملة سوف ينهار

ويكيليكس لديه وثائق تظهر أن كارل بيلت هو ضابط معلومات للولايات المتحدة، كما ورد في صحيفة اكسبريسن.
وسوف بيلت يرحم معلومات ديبلوماسية وغير قانوني منذ عام 1973.
وقال بيلت على بلوق حملة تشهير وسوف ينهار، -.
ويكيليكس تدعي أن لديها وثائق تثبت أن وزير الخارجية كارل بيلدت (M) كان "مخبر" للولايات المتحدة.
المعلومات التي كان يجب أن تترك للخروج من السويد إلى أن تكون ذات طبيعة النوع الذي يتعارض مع القانون السويدي، ويكتب اكسبريسن.
وبدأ كارل بيلت إلى تقديم معلومات إلى حكومة الولايات المتحدة في عام 1973.
كارل روف، كبير المستشارين السابق ونائب رئيس هيئة الأركان إلى الرئيس الأميركي السابق جورج بوش، مشيرا إلى أن بيلت الاتصال الأولي.وزارة الخارجية لا تعلق
وزارة الخارجية لم تتلق Wikileaksdokumenten.
- ليس لدينا شيء ليقوله عن هذا. لا يمكننا التعليق على الوثائق التي لم نر، وتقول وزارة الخارجية الصحفي لضابط أندرس Jörle، قال افتونبلاديت.
كارل بيلت حاليا في لندن لحضور مؤتمر. أندرس Jörle واليوم كان على اتصال معه.
- إنه الجواب نفسه هناك. يمكن ان كارل بيلت لا نعلق على الوثائق أنه لم ير. الآن انها مجرد تهديد لإظهار وثائق، ونحن لا يمكن أن يعلق.بيلت: "حسنا"
على بلوق، كتب كارل بيلت اليوم:
"في اكسبريسن اليوم تقول ان المنظمة" ويكيليكس يخطط لحملة تشويه واسعة النطاق ضد السويد ".
وكجزء من هذا "يهدد ويكيليكس ستنشر حتى الآن الدبلوماسيين الأمريكيين غير معروف تفيد بأن وزير الخارجية كارل بيلت أشار مخبرا للولايات المتحدة منذ 1970s."
فهمت.
الآن علينا أن ننتظر فقط على أن أحدا لن يكون أيضا من أن ينشر هذا في رأيهم، تماما إدانة التقرير.
لأنه عندما يحدث ذلك، هذا جزء من "حملة تشويه" المخطط ينهار. "
---------------------------
Två journalister döda Två utländska journalister har dödats och tre skadats i en granatattack mot den syriska staden Homs, säger aktivister. 
اثنين من الصحفيين الذين قتلوا وقتل اثنين من الصحفيين الاجانب وجرح ثلاثة في هجوم بقنبلة يدوية على مدينة حمص السورية، ويقول نشطاء. الصورة: رويترزذات الشهرة العالمية مراسل حرب قتل في مدينة حمص
 
وقتل اثنين من الصحفيين الاجانب وجرح ثلاثة في هجوم بقنبلة يدوية على مدينة حمص السورية، ويقول نشطاء.
واحد من القتلى، وفقا لناشطين، المصور الفرنسي ريمي Ochlik، 28.
وقال والثاني أن يكون مراسل الحرب العالمية الشهيرة ماري كولفين، 55.
جاء الخبر من ترينيداد وتوباغو حوالي عشرين دقيقة صباح اليوم الاربعاء خلال عشر سنوات.
عندما لا يتم الهجوم يجب أن يكون حدث معروف حتى الآن.مقتل ذات الشهرة العالمية المراسل
وقال نشطاء لهيئة الاذاعة البريطانية أن أطلق سراحه في حالة وجود اميركي والصحافي الفرنسي، وبعد دقائق فقط في وقت لاحق اسمين.
والضحية الأولى تكون قاتلة 28 عاما الفرنسي ريمي Ochlik، الذي عمل في هايتي DR الكونغو، وخصوصا في مصر وتونس وليبيا في اتصال مع أعمال الشغب هناك في العام الماضي.
وقال للآخرين الذين لقوا حتفهم ليكون العالم الشهير والحائز على جائزة موضوع الحرب الأمريكية ماري كولفين مراسلة، الذي يعمل في صحيفة صنداي تايمز البريطانية.مراسل حرب لمدة 20 عاما
ولدت ماري كولفين الصحفي في الولايات المتحدة، ولكن منذ سنوات كان يعيش في لندن.
وذكرت كولفين من الكثير من الحروب وبؤر التوتر. نجت من القتال الدائر في سري لانكا عندما تلت الحرب الأهلية في البلاد - ولكن فقد إحدى عينيه في الهجوم يعتقد أنه نفذ من قبل القوات الحكومية.
وقد تابعت كولفين أيضا النزاع في الشيشان، حيث أفاد من معسكر للمتمردين الخفية وكان حاضرا أيضا في منطقة البلقان عندما القناصة نشر الرعب في سراييفو."العيش في الخوف"
في وقت متأخر من أمس وذكرت أنها لهيئة الاذاعة البريطانية، حول كيفية انها شاهدت طفل يموتون في اليوم نفسه. ونشرت تقارير كولفين الأخيرة من صحيفة خاصة بهم في صحيفة صنداي تايمز يوم الاحد.
"نحن نعيش في خوف من مجزرة"، وكان العنوان الرئيسي لهذه المادة على حياة عمرو بابا:
"إن المأساة الإنسانية غير مفهومة تقريبا. السكان الذين يعيشون تحت الارهاب. من حيث المبدأ، وشهدت كل عائلة التقيت الآن كيف يمكن لأفراد الأسرة الذين قتلوا أو جرحوا في هجوم ".
وصفت مجلة لها مثل الصحافي البريطاني الوحيد في البلدة المحاصرة - نموذجي لكولفين، المعروفين لن يؤدي الا الى الأماكن التي لا أحد يريد أن يذهب - والبقاء لفترة أطول.في قوس المعارضة
وقتل الصحفيين الغربيين عندما اصابت قذائف مركز وسائط مؤقت في بابا عمرو، وهو الحي الذي هو معقل للمعارضة، قال قال الناشط عمر شاكر.
وقال عدة أشخاص آخرين أيضا قد لقوا مصرعهم وأصيب. من بين الجرحى ثلاثة صحفيين أجانب، وفقا لوكالة فرانس برس. وذكر شهود عيان على أرض الواقع في مدينة حمص التي اصيبت باضرار بالغة صحفية أمريكية، وأنها في حاجة إلى مساعدة فورية - ولكن من الصعب حاليا الوصول الى المبنى.
اختير واحد فقط من الثلاثة الذين أصيبوا، حسبما زعم. ويجب أن تكون على كونروي البريطاني بول مصور.
اتساق البيانات المرسلة من قبل لرويترز من الشبكة السورية لحقوق الإنسان.



هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر